منتدى الإشراقات العلمية
أيها الرّائعون شكراً 2510
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.
أيها الرّائعون شكراً 13400110
منتدى الإشراقات العلمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


البوابة الإلكترونية لمدينة أولف - صوت مدينة أولف
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مواقيت الصلاة لشهر رمضان المبارك 1441هـ حسب مدينة أولف وضواحيها
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الأحد 26 أبريل 2020 - 20:41 من طرف DahmaneKeddi

» هنيئا لنا ولكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الجمعة 24 أبريل 2020 - 23:06 من طرف DahmaneKeddi

» أعراض نقص فيتامين سي في الجسم
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الإثنين 21 يناير 2019 - 19:59 من طرف DahmaneKeddi

» مستجدات السنة الخامسة"الجيل الثاني"
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:43 من طرف تواتي عبد الحميد

» تمارين في الدوال الأسية و اللوغارتمية
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 16:57 من طرف aek1000

» تهنئة لكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 21:29 من طرف DahmaneKeddi

» تعزية لعائلة البوكادي على إثر وفاة فقيدهم الطالب أحمد بن محمد عبد الله
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:53 من طرف DahmaneKeddi

» معاييرالتنقيط للاختبار الشفهي الخاص بالناجحين في الاختبار الكتابي لمسابقة الاساتذة...
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الخميس 5 يوليو 2018 - 14:14 من طرف تواتي عبد الحميد

» المناصب الخاصة برتب الترقية المهنية لموظفي قطاع التربية الوطنية على المستوى الوطني
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:51 من طرف تواتي عبد الحميد

» شروط المشاركة في المسابقة المهنية الداخلية في جميع الرتب بعنوان 2018
أيها الرّائعون شكراً I_icon10الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:47 من طرف تواتي عبد الحميد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
المتميز
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
keddi1990
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
دمعة قلم
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
@عمر@
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
B.Adel
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
FAKKI
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
LMDLAMINE
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
djalloul-88
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
sam.sim
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap2أيها الرّائعون شكراً Voting_barأيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4894 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Bemistani فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55276 مساهمة في هذا المنتدى في 8955 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
نعم، أوافق
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap220%أيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2
 20% [ 87 ]
لا أوافق
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap267%أيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2
 67% [ 286 ]
بدون رأي
أيها الرّائعون شكراً Vote_rcap213%أيها الرّائعون شكراً Vote_lcap2
 13% [ 57 ]
مجموع عدد الأصوات : 430
مجلة النبراس (العدد السادس)
خدمـات إعلامية
أيها الرّائعون شكراً 1410


صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك

أيها الرّائعون شكراً 1210

 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2017
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

 

 أيها الرّائعون شكراً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عابر سبيل
عضو جديد
عضو جديد
عابر سبيل

عدد الرسائل : 17
الهواية : البحث عن الحكمة
نقاط التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10الجمعة 12 أبريل 2013 - 23:11


أيها الرّائعون شكراً 1047024146


أيها الرّائعون شكراً

يا شباب العلم عفـواً *** إن شكرت العلم عذراً
قــد أتيتم مـــن ثبات *** كي تزيلوا الجهل جهراً
أنتــم المجـــد وأنتـــم *** للعُـــلا رمــزٌ وفخــرا
إن أقول الدهر جمعاً *** مادحـــاً فيـــكم وشعراً
أوأضفت الشعر نثراً *** لن يوفـــي قولـــي ذرّة
يا شباب الأُلف شكراً *** قد صنعتم خير ذُخراً
قد بصمتم فـي سبيل *** العلم صرحاً أعلى ذكراً
أيهــا الرّوعــة شكراً *** ألف شكرٍ يلقى شكراً

بقلم / عابر سبيل.

تحية طيبة عطرة جعلتها في خاتمة كلامي ليس سهواً، ولكن لشدة اعجابي الشديد بهذا الانجاز العظيم، اردت أن أشارككم وأعبر عن فرحتي، بل قل غبطتي الكبيرة بهذه الكلمات البسيطة التي لم ولن تبلغ مقامكم، ولكن علها تحمل في بعضها حروفاً تناسب ذوقكم، فتلقى الترحيب والمنزل السهلا...
قلت هذه الكلمات وأنا على علم اليقين، بل حق اليقين، بل قل عين اليقين أني لست إلا كبائع التمر لأهل مكة، أو كبائع السمك لأهل جدة. ولكني دوماً أدخل من باب قول المثل:
(( أن تشارك خير لك من أن لا تشارك ))..

أتمنى لكم أحبتي كل التوفيق والنجاح، وكل الرقي والتقدم قدما بهذا المنتدى والصرح الهائل، إلى أعلى الدرجات... وجعل الله مسعى كل الساهرين عليه وعلى انجاحه، وكل أعضائه في ميزان حسناتهم، وزيادة في أعمارهم وأرزاقهم.. آميييييين يا رب.

إن أطلت في مدحكم فذاك مقامكم السامي ، وإن قصّرت في حقكم فبئس ما سطّرت أقلامي




أيها الرّائعون شكراً 418921
أيها الرّائعون شكراً 462143


ردّد معـــي /

ربِّ اجعلنـــي مُقيــــم الصّلاة ومـن ذرّيتـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المهدي07
صديق المنتدى
صديق المنتدى
المهدي07

عدد الرسائل : 215
الهواية : البحث عن الحكمة
المزاج : عالي
الوسام الأول : وسام مسابقة رمضان
الوسام الثاني : وسام التكريم
نقاط التقييم : 436
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10الجمعة 12 أبريل 2013 - 23:53

لا فُض فوك و ان كنت تكتب باليمين لا شُلت يمينك و ان كنت تكتي ياليسرى فحفظ الله يسراك و مرحبا بك بين اخوتك


عندما تضيق بك الدنيا و تُغلقُ امامك كل السُبل لا تجد الا واحدا طريقه دوما مفتوح هو الله سبحانه و تعالى . فلتجْعَلهُ امَامَك و تذَكَر شعَاري : ان تُشْعلَ شمعةً افْضَلُ من ان تَلعَنَ الظلام
أيها الرّائعون شكراً Ouuuso11
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ayoub20
عضو متألق
عضو متألق
Ayoub20

عدد الرسائل : 345
الهواية : كثيرة ....
المزاج : مشوش
نقاط التقييم : 343
تاريخ التسجيل : 14/06/2009

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10السبت 13 أبريل 2013 - 2:11



يا أخي في الله شكرا *** دمت كنزا دمت ذخرا

نتمنى ان تقيم معنا في المنتدى لا عابر سبيل ...

جزاك الله خيرا....



اللهم إنا نسألك إيمانا دائما وقلبا خاشعا وجسدا على البلاء صابرا يا أرحم الراحمين


*************************

أيها الرّائعون شكراً 15479845
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com
djalloul-88
صديق المنتدى
صديق المنتدى
djalloul-88

عدد الرسائل : 1487
الهواية : كرة اليد كاروع لعبة عرفها الإنسان
المزاج : صافي
الوسام الأول : وسام مسابقة رمضان 3
الوسام الثاني : وسام العطاء
الوسام الثالث : وسام ملك الدردشة 2011
نقاط التقييم : 2275
تاريخ التسجيل : 27/07/2010

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10السبت 13 أبريل 2013 - 13:05

عجزت عن التعبير ووقف قلمي حائرا أما م جهل قاموسي ، وانعدام الكلمات التي توفي حقك فبارك الله فيك مرحبا بك بيننا عضوا واخا وابنا .............مرحبا بك


مرحبا بك ناقدا لي على الفايس بوك
دعوني أجن.......لأن الأعمال الكبرى ........لا يقوم بها إلا المجانين

أيها الرّائعون شكراً 269000_186700521385562_100001368475303_436630_2362713_n
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DahmaneKeddi
مسـ في إجازة عمل ـآفر
مسـ في إجازة عمل ـآفر
DahmaneKeddi

عدد الرسائل : 4220
الهواية : المعلوماتية
المزاج : ممتاز
الوسام الأول : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - المشارك الفضي
نقاط التقييم : 3803
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10السبت 13 أبريل 2013 - 16:55


السلام عليكم و رحمة الله

أشكرك أخي عابر سبيل على مدحك و ثنائك، و إن كنا حقيقة لا ننتظر شكرا على واجب قمنا به، بل نرجو من الله أن يوفقنا لأدائه على أكمل وجه

كما نرحب بك عضوا في هذه الأسرة


القانون العــام لـمـنـتـدى الإشراقات العلمية

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا *** يرمى بصخر فيلقي أطيب الثمر


أيها الرّائعون شكراً Elkoul10
صاحب الألوان الثلاثة
dahmanekeddi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aoulef.hooxs.com
عابر سبيل
عضو جديد
عضو جديد
عابر سبيل

عدد الرسائل : 17
الهواية : البحث عن الحكمة
نقاط التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10الأحد 14 أبريل 2013 - 10:18


حياكم الله

شكراً لكم أساتذتي الأفاضل على ترحيبكم وحسن استقبالكم وكرم ضيافتكم، وهذا ليس بغريب على أهل الجود والكرم، وأهل العز والشهامة..
كما أشكر فيكم عملكم الدؤوب والمتواصل في انجاح هذا الفضاء العلمي الواسع والرائع...

دمتم أوفياء للعلم والمعرفة ودمتم في خدمة الصالح العام..



أيها الرّائعون شكراً 418921


ردّد معـــي /

ربِّ اجعلنـــي مُقيــــم الصّلاة ومـن ذرّيتـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عمر@
مشرف منتديات الأدب العربي
مشرف منتديات الأدب العربي
@عمر@

عدد الرسائل : 2567
الهواية : حب الشعر
المزاج : سعيد والحمد لله
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - عضو مشارك
نقاط التقييم : 3411
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10الثلاثاء 16 أبريل 2013 - 10:53

اقتباس :
أيها الرّائعون شكراً

يا شباب العلم عفـواً *** إن شكرت العلم عذراً
قــد أتيتم مـــن ثبات *** كي تزيلوا الجهل جهراً
أنتــم المجـــد وأنتـــم *** للعُـــلا رمــزٌ وفخــرا
إن أقول الدهر جمعاً *** مادحـــاً فيـــكم وشعراً
أوأضفت الشعر نثراً *** لن يوفـــي قولـــي ذرّة
يا شباب الأُلف شكراً *** قد صنعتم خير ذُخراً
قد بصمتم فـي سبيل *** العلم صرحاً أعلى ذكراً
أيهــا الرّوعــة شكراً *** ألف شكرٍ يلقى شكر


في الحقيقة غالبا ما تستفزني القوافي فأحاول لها نظما أو مجاراة ؛ لكنني اليوم أكتفي بالقراءة لما عجزت عن النظم .
جزاك الله خيرا يا عابر السبيل نرجو أن نكون عند حسن ظنك
ومرحبا بك بيننا



صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عابر سبيل
عضو جديد
عضو جديد
عابر سبيل

عدد الرسائل : 17
الهواية : البحث عن الحكمة
نقاط التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 11/04/2013

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10الثلاثاء 16 أبريل 2013 - 12:36


حياك الله أستاذي الفاضل/

أعرف أنك ضليع في رسم القوافي ونحتها على صفحات القلوب.. لذا كان عليك القول أن الوقت لايسعك أو ماشابه ذلك رغم أنها أعذار لا يعد ولا يعتد بها...

أنتظر قافية من قوافيك فأنت من علمنا الشعر ونظمه......

هم أنـــاس علمــونـــــا *** الشعــــر نظماً والقوافي.
هم عماد الشعــر هـــم *** للنظـــم أهل قـُـل وآفـي.
مذ سمعت الشعر منهم *** لم أبُح لــي بالقــوافــي.
وطفقت الــدّهر أحكـي *** فضلكم لا لــن أجافــي.

تحياتي



ردّد معـــي /

ربِّ اجعلنـــي مُقيــــم الصّلاة ومـن ذرّيتـــي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عطر زهرة النرجس
مشرفة منتدى الفن التشكيلي
مشرفة منتدى الفن التشكيلي
عطر زهرة النرجس

عدد الرسائل : 1199
الهواية : الرسم
المزاج : مُتَفآئِلـةً
الوسام الأول : وسام العطاء 2013
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - عضو مشارك
نقاط التقييم : 1339
تاريخ التسجيل : 31/05/2009

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10الأربعاء 17 أبريل 2013 - 9:49

السلام عليكم ورحمة الله


بحق...رائع ما كتبت أناملك الراقية,بل وفي القمة..

تمنياتي لك إقامة طيبة معنا في الصرح,والذي يتشرف بأمثالك أخ عابر السبيل

فأهلا ومرحبا.


أستغفر الله الحي القيوم وأتوب اليه


*

*
جمالُ الوردِ يُغري مــن رآهُ
ففيه الحُسنُ قد غطّى بهـــاهُ
وفي ألوانهِ سحرُ المعـــاني
تفوحُ إذا يداعِبُها نـــــداهُ


أيها الرّائعون شكراً  border=" />
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
FAKKI
مشرف عام
مشرف عام
FAKKI

عدد الرسائل : 2255
الهواية : مسرح و إنشاد
المزاج : المورال طالع دائما
الوسام الأول : وسام أحسن تصميم بمناسبة عيد العلم 2 لـ 2011
نقاط التقييم : 2033
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10الأربعاء 17 أبريل 2013 - 14:59

لا فض فيك يا عابر السبيل و مرحباً بك بيننا أخي الحبيب



إن الحياة ألم،يحييه أمل،ينجزه عمل،ينهيه أجل،فليجازي الله كل بما عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
@عمر@
مشرف منتديات الأدب العربي
مشرف منتديات الأدب العربي
@عمر@

عدد الرسائل : 2567
الهواية : حب الشعر
المزاج : سعيد والحمد لله
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - عضو مشارك
نقاط التقييم : 3411
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

أيها الرّائعون شكراً Empty
مُساهمةموضوع: رد: أيها الرّائعون شكراً   أيها الرّائعون شكراً I_icon10الأربعاء 17 أبريل 2013 - 19:20

عابر سبيل كتب:


حياك الله أستاذي الفاضل/

أعرف أنك ضليع في رسم القوافي ونحتها على صفحات القلوب.. لذا كان عليك القول أن الوقت لايسعك أو ماشابه ذلك رغم أنها أعذار لا يعد ولا يعتد بها...

أنتظر قافية من قوافيك فأنت من علمنا الشعر ونظمه......

هم أنـــاس علمــونـــــا *** الشعــــر نظماً والقوافي.
هم عماد الشعــر هـــم *** للنظـــم أهل قـُـل وآفـي.
مذ سمعت الشعر منهم *** لم أبُح لــي بالقــوافــي.
وطفقت الــدّهر أحكـي *** فضلكم لا لــن أجافــي.

تحياتي


أخجلت تواضعي فقد استسمنت ذا ورم فما أنا إلا صاحب بضاعة مزجاة حقيق بحاملها أن يقال فيه تسمع بالمعيدي خير من أن تراه
تعلمني القوافي وأنت شيخي ... وترفض أن تكون بها زعيما
وتحسبني بأنني فيها شيخ ... ومثلي ينظم الشعر السقيما

أقدم اعتذاري بين يديك مرة أخرى لما تطاولت في حقك وحق الشعر إذ تجرأت ووطئت ساحته
تحياتي أيها العابر العظيم



صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أيها الرّائعون شكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: المنتديات العامة :: منتدى التهاني و الإهداءات و الترحيب بالأعضاء الجدد-
انتقل الى: