منتدى الإشراقات العلمية
هكذا هم العرب !!! 2510
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.
هكذا هم العرب !!! 13400110
منتدى الإشراقات العلمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


البوابة الإلكترونية لمدينة أولف - صوت مدينة أولف
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مواقيت الصلاة لشهر رمضان المبارك 1441هـ حسب مدينة أولف وضواحيها
هكذا هم العرب !!! I_icon10الأحد 26 أبريل 2020 - 20:41 من طرف DahmaneKeddi

» هنيئا لنا ولكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
هكذا هم العرب !!! I_icon10الجمعة 24 أبريل 2020 - 23:06 من طرف DahmaneKeddi

» أعراض نقص فيتامين سي في الجسم
هكذا هم العرب !!! I_icon10الإثنين 21 يناير 2019 - 19:59 من طرف DahmaneKeddi

» مستجدات السنة الخامسة"الجيل الثاني"
هكذا هم العرب !!! I_icon10الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:43 من طرف تواتي عبد الحميد

» تمارين في الدوال الأسية و اللوغارتمية
هكذا هم العرب !!! I_icon10الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 16:57 من طرف aek1000

» تهنئة لكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
هكذا هم العرب !!! I_icon10الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 21:29 من طرف DahmaneKeddi

» تعزية لعائلة البوكادي على إثر وفاة فقيدهم الطالب أحمد بن محمد عبد الله
هكذا هم العرب !!! I_icon10الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:53 من طرف DahmaneKeddi

» معاييرالتنقيط للاختبار الشفهي الخاص بالناجحين في الاختبار الكتابي لمسابقة الاساتذة...
هكذا هم العرب !!! I_icon10الخميس 5 يوليو 2018 - 14:14 من طرف تواتي عبد الحميد

» المناصب الخاصة برتب الترقية المهنية لموظفي قطاع التربية الوطنية على المستوى الوطني
هكذا هم العرب !!! I_icon10الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:51 من طرف تواتي عبد الحميد

» شروط المشاركة في المسابقة المهنية الداخلية في جميع الرتب بعنوان 2018
هكذا هم العرب !!! I_icon10الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:47 من طرف تواتي عبد الحميد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
المتميز
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
keddi1990
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
دمعة قلم
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
@عمر@
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
B.Adel
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
FAKKI
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
LMDLAMINE
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
djalloul-88
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
sam.sim
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap2هكذا هم العرب !!! Voting_barهكذا هم العرب !!! Vote_lcap2 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4893 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الدرب فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55276 مساهمة في هذا المنتدى في 8955 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
نعم، أوافق
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap220%هكذا هم العرب !!! Vote_lcap2
 20% [ 87 ]
لا أوافق
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap267%هكذا هم العرب !!! Vote_lcap2
 67% [ 286 ]
بدون رأي
هكذا هم العرب !!! Vote_rcap213%هكذا هم العرب !!! Vote_lcap2
 13% [ 57 ]
مجموع عدد الأصوات : 430
مجلة النبراس (العدد السادس)
خدمـات إعلامية
هكذا هم العرب !!! 1410


صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك

هكذا هم العرب !!! 1210

 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2017
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

 

 هكذا هم العرب !!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
DahmaneKeddi
مسـ في إجازة عمل ـآفر
مسـ في إجازة عمل ـآفر
DahmaneKeddi

عدد الرسائل : 4220
الهواية : المعلوماتية
المزاج : ممتاز
الوسام الأول : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - المشارك الفضي
نقاط التقييم : 3803
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 15:15

هكذا هم العرب !!!



نهض ﻣن نوم? مسرعاً . .

وذهب إلى الحمام التركي !
و استحم بالصابون الفرنسي !
و لبس ملابس? الكوري? !
واخذ هاتفه الابل الامريكي!
و كاد أن ينسى ساعته السويسري? !
و تناول قطع? من الجبن? الدنماركي?!
و احضرت له خادمت? الفلبيني? !
فنجان قهوه? برازيلي? !
و طلب من سائق? الهندي !
أن يحضر سيارت? الألماني? !
واخذ يدخن سيجارة غربية!
أخرج أوراق? من حقيبت? الايطالي? !
ومن ثم كومبيوتره النقال الياباني!

و ألقى محاضرة بعنوان :

.....
....
...
..
.
مقاطعه ﺎﻟغرب


هكذا هم العرب !!! 213163


القانون العــام لـمـنـتـدى الإشراقات العلمية

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا *** يرمى بصخر فيلقي أطيب الثمر


هكذا هم العرب !!! Elkoul10
صاحب الألوان الثلاثة
dahmanekeddi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aoulef.hooxs.com
امة الرحمن
مشرفة منتدى التنمية البشرية
مشرفة منتدى التنمية البشرية
امة الرحمن

عدد الرسائل : 609
الهواية : حب الإطلاع ................
الوسام الأول : وسام الإبداع و التميز
الوسام الثاني : وسام العطاء 2013
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 198
تاريخ التسجيل : 30/07/2012

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 15:24

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ،
أظن أهنا حقيقة شائعة ، ما لنا سو أن ندعو الله بأن يجيرنا .
شكرا لطرحك أخي dahmankeddi.


هكذا هم العرب !!! Images?q=tbn:ANd9GcS-Z29VgKJ06te7L4TKRK91AvQ5NO-Om3s4nwlyvrqcIEUhEhBCPw
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
keddi1990
منتدى الإشراقــات العلمية
منتدى الإشراقــات العلمية
keddi1990

عدد الرسائل : 3045
الهواية : متعددة ..!
المزاج : عـقلية DZ
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - منظم الدورة
نقاط التقييم : 1853
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الثلاثاء 16 أكتوبر 2012 - 18:06


السلام عليكم

يختلط الضحك بالبكاء على حال العرب خصوصا فيما شخصته لنا بموضوعك أخي

الله يهدينا



.:: |◄ حصريًا - دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين: دروس، إحصائيات وجوائز ►| ::.
هكذا هم العرب !!! Camera10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com
تاج الملوك
عضو جديد
عضو جديد
تاج الملوك

عدد الرسائل : 62
الهواية : الرسم
المزاج : حال وحوال
نقاط التقييم : 9
تاريخ التسجيل : 28/12/2011

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الخميس 18 أكتوبر 2012 - 21:10

سلام على الجميع

زد على ذلك فهو يفرش اثاثا اندنوسيا

وزوجته تلبس لباسا تركيا

وتضع عطرا فرنسيا و حليا ايطاليا

وياكلون في اواني صينية فواكه استوائية و........


ايييييه هكذا هم العرب .......

يقول المثل الشعبي : "هم يضحك ..وهم يبكي "

جزاك الله خيرا سيدي الكريم على الموضوع و شكرا على ترحيبك بي مجددا معكم










هكذا هم العرب !!! 98564
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 13:12


فعلا معادلة تبعث على الضحك من شدة البكاء

لازال ومايزال حالنا هكذا نحن العرب إلى ان نغير مافي قلوبنا حتى تاتينا رحمة من عند الله

نغير بها حياتنا

شكرآ اخي دحمان


هكذا هم العرب !!! 1342164585604
هكذا هم العرب !!! 1317146189581
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
FAKKI
مشرف عام
مشرف عام
FAKKI

عدد الرسائل : 2255
الهواية : مسرح و إنشاد
المزاج : المورال طالع دائما
الوسام الأول : وسام أحسن تصميم بمناسبة عيد العلم 2 لـ 2011
نقاط التقييم : 2033
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الإثنين 22 أكتوبر 2012 - 16:43

اختلط الحابل بانابل فما عدنا نعرف أنضحك أم نبكي
و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم



إن الحياة ألم،يحييه أمل،ينجزه عمل،ينهيه أجل،فليجازي الله كل بما عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حجة الاسلام
مشرف قسم الشعب الأدبية
مشرف  قسم الشعب الأدبية
avatar

عدد الرسائل : 761
الهواية : المطالعة والشعر والنكت
المزاج : مبسوط
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - المشارك الذهبي
نقاط التقييم : 1051
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 23:53

يقال شر البلية ما يضحك .
فلم نعد نعرف هل نرثي حالنا ونبكي ام نضحك من مقالانا هذا.....
حيرتنا اخي دحمان....لكن سنضحك علنا نفيق....او نضحك لاننا لانزال اغبياء
مشكور على الموضوع المميز


هكذا هم العرب !!! Aucd_e10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
DahmaneKeddi
مسـ في إجازة عمل ـآفر
مسـ في إجازة عمل ـآفر
DahmaneKeddi

عدد الرسائل : 4220
الهواية : المعلوماتية
المزاج : ممتاز
الوسام الأول : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - المشارك الفضي
نقاط التقييم : 3803
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الأربعاء 24 أكتوبر 2012 - 23:19

شكراً لكم جميعاً على طيب مروركم


القانون العــام لـمـنـتـدى الإشراقات العلمية

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا *** يرمى بصخر فيلقي أطيب الثمر


هكذا هم العرب !!! Elkoul10
صاحب الألوان الثلاثة
dahmanekeddi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aoulef.hooxs.com
amina87
عضو جديد
عضو جديد
amina87

عدد الرسائل : 39
نقاط التقييم : 15
تاريخ التسجيل : 03/10/2015

هكذا هم العرب !!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: هكذا هم العرب !!!   هكذا هم العرب !!! I_icon10الثلاثاء 9 يناير 2018 - 15:09

صدقت اخي
بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هكذا هم العرب !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: القسم الترفيهي :: منتدى الطرائف و النكت-
انتقل الى: