منتدى الإشراقات العلمية
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 2510
أهلا و سهلا بك عزيزي الزائر ، إذا كنت عضوا فالرجاء الدخول باسم حسابك ، أما إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى فيمكنك التسجيل معنا أو زيارة القسم الذي ترغب في الإطلاع على مواضيعه، كما بإمكانك إضافــة اقتراحات و توجيهات و أنت زائر من خلالــ : منتدى آراء و إقتراحات الزوار. نتمنى لك إقــامة ممتعة، فحللتم أهـــلا و نزلتمـ سهـــــلا.
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 13400110
منتدى الإشراقات العلمية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


البوابة الإلكترونية لمدينة أولف - صوت مدينة أولف
 
البوابةالرئيسيةالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» مواقيت الصلاة لشهر رمضان المبارك 1441هـ حسب مدينة أولف وضواحيها
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الأحد 26 أبريل 2020 - 20:41 من طرف DahmaneKeddi

» هنيئا لنا ولكم بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الجمعة 24 أبريل 2020 - 23:06 من طرف DahmaneKeddi

» أعراض نقص فيتامين سي في الجسم
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الإثنين 21 يناير 2019 - 19:59 من طرف DahmaneKeddi

» مستجدات السنة الخامسة"الجيل الثاني"
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الأحد 23 سبتمبر 2018 - 23:43 من طرف تواتي عبد الحميد

» تمارين في الدوال الأسية و اللوغارتمية
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الجمعة 21 سبتمبر 2018 - 16:57 من طرف aek1000

» تهنئة لكم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 21:29 من طرف DahmaneKeddi

» تعزية لعائلة البوكادي على إثر وفاة فقيدهم الطالب أحمد بن محمد عبد الله
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الأربعاء 18 يوليو 2018 - 18:53 من طرف DahmaneKeddi

» معاييرالتنقيط للاختبار الشفهي الخاص بالناجحين في الاختبار الكتابي لمسابقة الاساتذة...
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الخميس 5 يوليو 2018 - 14:14 من طرف تواتي عبد الحميد

» المناصب الخاصة برتب الترقية المهنية لموظفي قطاع التربية الوطنية على المستوى الوطني
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:51 من طرف تواتي عبد الحميد

» شروط المشاركة في المسابقة المهنية الداخلية في جميع الرتب بعنوان 2018
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الجمعة 22 يونيو 2018 - 9:47 من طرف تواتي عبد الحميد

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
DahmaneKeddi
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
المتميز
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
keddi1990
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
دمعة قلم
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
@عمر@
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
B.Adel
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
FAKKI
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
LMDLAMINE
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
djalloul-88
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
sam.sim
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap2مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Voting_barمقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 4893 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو الدرب فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 55276 مساهمة في هذا المنتدى في 8955 موضوع
تصويت
هل توافق على سياسة التقشف في الجزائر؟
نعم، أوافق
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap220%مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2
 20% [ 87 ]
لا أوافق
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap267%مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2
 67% [ 286 ]
بدون رأي
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_rcap213%مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Vote_lcap2
 13% [ 57 ]
مجموع عدد الأصوات : 430
مجلة النبراس (العدد السادس)
خدمـات إعلامية
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1410


صفحتنا على الفيس بوك
للتواصل مـعــنا عبر صفحة منتدانا في الفيس بـوك

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1210

 اضغط على الزر أعجبني


مواقع البريد الإلكتروني
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
 
احداث منتدى مجاني
أهم الصحف الوطنية
 
 
 
الساعة الآن
Powered by phpBB2®Ahlamontada.com
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة تراقة
Copyright © 2008-2017
المشاركات التي تدرج في المنتدى لاتعبر عن رأي الإدارة بل تمثل رأي أصحابها فقط
احداث منتدى مجّاني

 

 مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 12:27



مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-

كما يقول المثل الشعبي عندنا - نهار تشبع الكرش تقول لراس غني -

بعد ان ينتهي الجميع من الإفطار وإشباع البطن سوف تبدأ عملية البحث

عن تهدئة الحرب القائمة مابين ذالك الفطور و

المعدة فهناك من يفضل إرسال الرفيق الدائم وصاحب التواضع السيد * شاي* وذالك لأجل حل الخلافات

وتسوية الوضع بينما يفضل البعض الآخر تدخل آنسة الدلال وصاحبة الجلسات الفخمة *القهوة*

والتي بدورها تعمل على عقد الصلح بين الطرفين مرورآ بتهدئة الرأس وإيقاف غنائه.

دقائق قليلة حتى يرفع الآذان أنه آذان صلاة العشاء ...........الله أكبر.......لينهض بعدها الجميع

وآثار الحرب التي لم تكد توضع اوزارها لازالت جلية للعيان ثقل في البطن مسببآ بطئ في الحركة

في حين سيولة وسهولة تامة بالنسبة للذين تحكموا في شراهتهم وشهيتهم اثناء الإفطار.

..يقبل الجميع على المساجد التي لاتكاد تستوعبهم في اجواء إيمانية رائعة فيصلون صلاة العشاء

ثم الى التراويح وغفران الذنوب لتنتهي بالشفع والوتر كإعلان عن نهاية وقت الصلاة وبداية وقت الجلسات

والزيارات العائلية هذا ماسيفعله البعض سينضم إلى الجلسات العائلية التي لاتكاد تخلوا من جو الأُنسة

والفرح تحت إشراف حلويات الجلسات الرمضانية كالزلابية والشامية وغيرها من الاصناف الأخرى,كما

أن البعض يفضل نوع أخر من الجلسات تعتمد على تجمعات الاحباب والاصدقاء في جو أخوي تسوده المحبة

يتبادلون أطراف الحديث من حكايات وقصص بل يتعدى ذالك أحيانآ الى مشاكل ومعاناة يتقاسمونها بينهم.

فيما لم يقرر آخررون لاهذا ولا ذاك بل هرعوا إلى مؤنسهم الوحيد جهاز الكومبيوتر والانترنت.

أما أصحاب الاعمال الحرة كالبائعون والعمال فلن يضيعوا الوقت بهذه الاجواء بل سيسعون لحصد

الرزق والكسب مادامت الفرصة متاحة لهم .كل هذا حتى ساعات متأخرة من الليل ليُعاد التحضير

من جديد بعشاء ثم سحور ليوم آخر من الصيام ليس هو عنهم ببعيد.



** مزيدآ من المقتطفات في باقي الايام....تحياتي**


مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1342164585604
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1317146189581
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
دمعة قلم
مشرفة منتدى المرأة
مشرفة منتدى المرأة
دمعة قلم

عدد الرسائل : 2778
الهواية : طبخ الحلويات
المزاج : متفائلة ان شاء الله
الوسام الأول : وسام العطاء 2011
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 1
الوسام الثالث : وسام العطاء 2013
نقاط التقييم : 2378
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 12:35

الله يبارك حس مرهف وتصوير بليغ ...بغيت نسولك شحال كنت تدي في التعبير الكتابي ايوسف ... مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 406675

ما تزعفش رانا نهضرو برك عجبني الاسلوب السلس



 مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 209272894
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 175329024
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 12:42

دمعة قلم كتب:
الله يبارك حس مرهف وتصوير بليغ ...بغيت نسولك شحال كنت تدي في التعبير الكتابي ايوسف ... مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 406675

ما تزعفش رانا نهضرو برك عجبني الاسلوب السلس


شكرآ أخت دمعة قلم على المرور فقد أسعدني كثيرآ مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 406675 مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 17591

أما عن سؤالك لاحرج في ذالك يا اختي سأجيبك ..مادة التعبير كانت من أفضل المواد بالنسبة لي لأني اترك

فيها العنان لمخيلتي وتفكيري فاتخيل واجسد بالكتابة هذا فقط لذا غالب ماكانت تكون النقاط جيدة والحمد لله

- ابحث عن كل مامن شأنه ان يقرب المفهوم ويوصل المعنى وان كانت الافكار بسيطة


مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1342164585604
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1317146189581
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
دمعة قلم
مشرفة منتدى المرأة
مشرفة منتدى المرأة
دمعة قلم

عدد الرسائل : 2778
الهواية : طبخ الحلويات
المزاج : متفائلة ان شاء الله
الوسام الأول : وسام العطاء 2011
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 1
الوسام الثالث : وسام العطاء 2013
نقاط التقييم : 2378
تاريخ التسجيل : 16/10/2010

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 12:46

بصحتك خويا الله يبارك في ما تكتب



 مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 209272894
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 175329024
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medabt72
مشرف عام
مشرف عام
medabt72

عدد الرسائل : 718
الهواية : المعرفة أينما كانت
المزاج : مليح بزاف
الوسام الأول : وسام الإدارة
نقاط التقييم : 265
تاريخ التسجيل : 08/07/2008

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 12:47

هذه أيام قليلة فلنحسن إستغلالها في الفوز بإكبر عدد من الحسنات و أعمال الخير
بوركت أخي على هذه المقتطفات الرمضانية



الفكرة سراج القلب ، فإذا ذهبت ، فلا إضاءة له
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Aoulef10مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 13232010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aoulef.hooxs.com
FAKKI
مشرف عام
مشرف عام
FAKKI

عدد الرسائل : 2255
الهواية : مسرح و إنشاد
المزاج : المورال طالع دائما
الوسام الأول : وسام أحسن تصميم بمناسبة عيد العلم 2 لـ 2011
نقاط التقييم : 2033
تاريخ التسجيل : 24/06/2009

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 13:23

بوركت اخي يوسف على هذه المقتطفات
المهم في الامر ان الانسان يسعى جاهداً لاستغلال اوقاته في الخيرات و الاجتهاد في الطاعات و حتى في سمرنا و لهونا يجب ان يكون عفيفاً



إن الحياة ألم،يحييه أمل،ينجزه عمل،ينهيه أجل،فليجازي الله كل بما عمل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 17:24

medabt72 كتب:

هذه أيام قليلة فلنحسن إستغلالها في الفوز بإكبر عدد من الحسنات و أعمال الخير
بوركت أخي على هذه المقتطفات الرمضانية


فعلآ هي أيام قليلة ليست كباقي الايام فعلى المرء حسن الاستغلال

شكرآ لك مشرفنا على المرور لي الشرف


مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1342164585604
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1317146189581
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الثلاثاء 31 يوليو 2012 - 17:26

FAKKI كتب:
بوركت اخي يوسف على هذه المقتطفات
المهم في الامر ان الانسان يسعى جاهداً لاستغلال اوقاته في الخيرات و الاجتهاد في الطاعات و حتى في سمرنا و لهونا يجب ان يكون عفيفاً



وفيك بركة أخي الفقي
اللهم وفقنا واعنا على حسن طاعتك
شكرآ جزيلا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
keddi1990
منتدى الإشراقــات العلمية
منتدى الإشراقــات العلمية
keddi1990

عدد الرسائل : 3045
الهواية : متعددة ..!
المزاج : عـقلية DZ
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - منظم الدورة
نقاط التقييم : 1853
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الأربعاء 1 أغسطس 2012 - 13:10


السلام عليكم

هي أجواء رمضان بحق، نعيش تفاصيلها بكثير من الأحداث .. منها ما هو مضحك و منها ما هو شاق و منها ما هو ممتع

شكرا جزيلا لك على التصويــر المحكم



.:: |◄ حصريًا - دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين: دروس، إحصائيات وجوائز ►| ::.
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Camera10
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الأربعاء 1 أغسطس 2012 - 16:59

keddi1990 كتب:


السلام عليكم

هي أجواء رمضان بحق، نعيش تفاصيلها بكثير من الأحداث .. منها ما هو مضحك و منها ما هو شاق و منها ما هو ممتع

شكرا جزيلا لك على التصويــر المحكم


الشكر موصول لك أيضآ أخي قدي على التشجيع والحضور الدائم


مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1342164585604
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1317146189581
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
DahmaneKeddi
مسـ في إجازة عمل ـآفر
مسـ في إجازة عمل ـآفر
DahmaneKeddi

عدد الرسائل : 4220
الهواية : المعلوماتية
المزاج : ممتاز
الوسام الأول : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - المشارك الفضي
نقاط التقييم : 3803
تاريخ التسجيل : 04/07/2008

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الأربعاء 1 أغسطس 2012 - 21:00


هذه هي الأجواء الرمضانية التي لطالما كنا نستمتع بمعايشتها

ما لردي من إضافة، لأنك قد ذركت ما أحببت ذكره بالتفصيل الكافي، بارك الله فيك أخي و بانتظار ما ستصوره لنا من الأجواء الرمضانية المقبلة ...


القانون العــام لـمـنـتـدى الإشراقات العلمية

كن كالنخيل عن الأحقاد مرتفعا *** يرمى بصخر فيلقي أطيب الثمر


مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Elkoul10
صاحب الألوان الثلاثة
dahmanekeddi
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aoulef.hooxs.com
@عمر@
مشرف منتديات الأدب العربي
مشرف منتديات الأدب العربي
@عمر@

عدد الرسائل : 2567
الهواية : حب الشعر
المزاج : سعيد والحمد لله
الوسام الأول : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 3
الوسام الثالث : وسام دورة التصوير الفوتوغرافي للمبتدئين - عضو مشارك
نقاط التقييم : 3411
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الأربعاء 1 أغسطس 2012 - 22:50

رائع أخي يوسف ما تقدمه لنا في هذه المقتطفات الجميلة
جزاك الله خيرا



صفحتي على الفايسبوك
صفحتي على تويتر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
soumia-aoulef
عضو نشيط جدا
عضو نشيط جدا
soumia-aoulef

عدد الرسائل : 230
الوسام الأول : وسام الإبداع الرمضاني
نقاط التقييم : 473
تاريخ التسجيل : 27/06/2009

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الخميس 2 أغسطس 2012 - 0:06


سلام الله عليكــــم


اجواء رائعة بحق نعيشها شهرا واحد على مدار السنة
رمضان ولا أروع ...
مشكور على المقتطفات



مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Img_1330279713_458
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الخميس 2 أغسطس 2012 - 17:32

dahmanekeddi كتب:


هذه هي الأجواء الرمضانية التي لطالما كنا نستمتع بمعايشتها

ما لردي من إضافة، لأنك قد ذركت ما أحببت ذكره بالتفصيل الكافي، بارك الله فيك أخي و بانتظار ما ستصوره لنا من الأجواء الرمضانية المقبلة ...


شكرآ أخي دحمان على الاضافة مرورك أسعدني مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 17591


مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1342164585604
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1317146189581
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الخميس 2 أغسطس 2012 - 17:34

الشريف الجرجاني كتب:
رائع أخي يوسف ما تقدمه لنا في هذه المقتطفات الجميلة
جزاك الله خيرا


بوركت استاذ على المرور شكرآ جزيلآلالالالالالالالالالالالالا مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 788417 مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 788417


مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1342164585604
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1317146189581
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
youcef bouhasi
صديق المنتدى
صديق المنتدى
youcef bouhasi

عدد الرسائل : 1161
الهواية : نشر السعادة وزرع الفرح في كل الوجوه البائسة
المزاج : على كيفي
الوسام الأول : وسام العطاء 2012
الوسام الثاني : وسام مجلة النبراس 2
الوسام الثالث : وسام مجلة النبراس 3
نقاط التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 08/05/2011

مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- Empty
مُساهمةموضوع: رد: مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-   مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- I_icon10الخميس 2 أغسطس 2012 - 17:34

soumia-aoulef كتب:


سلام الله عليكــــم



اجواء رائعة بحق نعيشها شهرا واحد على مدار السنة
رمضان ولا أروع ...
مشكور على المقتطفات


والشكر موصول لك ايضآ أخت سمية على المرور مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 406675


مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1342164585604
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03- 1317146189581
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.aoulef.com/
 
مقتطفات من الاجواء الرمضانية-03-
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الإشراقات العلمية :: المنتديات الإسلامية :: منتدى شهر رمضان المبارك-
انتقل الى: